رعاية طبيه فى الكويت

افضل شركة رعاية طبية منزلية فى الكويت

افضل شركة رعاية طبية منزلية فى الكويت

شركة بروفيشنال كير تقدم لكم شركة بروفيشنال كير افضل شركة رعاية طبية لكبار السن فى الكويت مجموعة من أهم الخدمات الصحية التي يحتاج إليها الأفراد في المنازل، خاصة عندما تكون الخدمات الطبية ذات أهمية كبيرة لا يمكن أن يقوم بها سوى متخصصين وخبراء في مجال التمريض يقدمون أجود الخدمات بناء على المقاييس والمعايير الصحية العالمية التي تعمل بها أكبر المراكز الطبية، بالإضافة إلى أن شركة بروفيشنال كير افضل شركات الرعاية الطبية المنزلية بالكويت توفر للسادة العملاء أحدث المعدات الطبية والأجهزة العلاجية التي تمنح المرضى أفضل النتائج،

ويتعامل معها مجموعة من أكفأ أطقم التمريض، لا تتردد في الاستعانة بنا من أجل تقديم أفضل رعاية صحية وعناية طبية لأحبائك وأفراد أسرتك، لأننا نهتم بصحة عملائنا على أكمل وجه ونجعلها أولوية لدينا لا ندخر جهدا في سبيل تحقيق أفضل مما يتوقع منا عملائنا، نوفر لكم الوقت والجهد بالإضافة إلى التمتع بالراحة في منزلك مع مزيد من الخصوصية بدلاً من التنقل بين المستشفيات والمراكز الطبية وإرهاق الذات وهدر الوقت، لا تتنازل عن راحتك وصحتك واعتمد على شركة بروفيشنال كير افضل شركات الرعاية الطبية المنزلية بالكويت.

مزايا شركة بروفيشنال كير افضل شركات الرعاية الطبية المنزلية

من أهم مزايا شركة بروفيشنال كير افضل شركات الرعاية الطبية المنزلية بالكويت أنها توفر للسادة العملاء أعلى معدلات الراحة والأمان في تقديم الخدمة العلاجية بالمنزل، حيث أنه لا شك في سرعة انتشار الملوثات حولنا في كل مكان، مسببة العدوى والأمراض المختلفة للأفراد، ولذلك فإننا نمنحكم الأمان التام في تقديم الخدمات الصحية في المنزل، حتى يتم تقليل فرص الإصابة بالعدوى لأن المريض غير مضطر للاحتكاك مع المرضى في المستشفيات والمراكز الطبية، كما أن المريض لا يضطر إلى الانتقال من منزله ليحصل على خدمة صحية ممتازة لأننا نوفر له تمريض متميز يقدم الخدمة والاهتمام لشخص واحد فقط مما يزيد من جودة الخدمة، فقط بأقل تكلفة وأسعار لا تقبل المنافسة من شركة بروفيشنال كير افضل شركة رعاية طبية المنزلية فى الكويت .

خدمات العلاج الطبيعي من شركة بروفيشنال كير

تعد شركة بروفيشنال كير من اكبر شركات الرعاية الطبية المنزلية بالكويت التي تقدم أبرز مهام وخدمات العلاج الطبيعي التي يحتاج إليها المرضى بعد التعرض إلى الحوادث أو الكسور أو غيرها من الأمور المستدعية لاتخاذ إجراءات العلاج الطبيعي، نعتمد على مجموعة من أحدث وأفضل الأجهزة والمعدات التي يعتمد عليها أخصائيين العلاج الطبيعي من أجل مساعدة المريض على التعافي بشكل أسرع وأفضل بمساعدة العلاج الطبيعي، يقدم فريق شركتنا مهام العلاج الطبيعي لعدة أمراض مختلفة مثل أمراض ضمور العضلات والشد العضلي، أمراض الجهاز العصبي وإصابات العمود الفقري ومشكلات الرباط الصليبي، علاج وتأهيل إصابات الشلل والتهابات الأعصاب أيضاً.

رقم شركة الرعاية الطبية المنزلية بالكويت

شركات الرعاية الطبية المنزلية فى الكويت

خدمات الرعاية الصحية لكبار السن لدى شركة بروفيشنال كير

نجحت شركة بروفيشنال كير مؤخراً في إطلاق أفضل خدمات رعاية كبار السن الذين يحتاجون إلى أسس ومعايير محددة من أجل العناية بهم على أعلى مستوى من الجودة، ونقدم لهم الخدمات الصحية التالية :

  • تقييم الحالة الصحية لكبار السن بشكل يومي ومتابعة تلك الحالة مع الطبيب المختص، من خلال قياس أهم العلامات الحيوية الخاصة بكبار السن، مثل قياس ضغط الدم والسكري ومعدل النبض والقدرة على التنفس.
  • العمل على تنظيم مواعيد الأدوية والعلاج، إلى جانب إجراء اختبارات الحساسية للأدوية والحقن التي تحتاج إلى ذلك النوع من الاختبارات، مع مراعاة توقيت المضادات الحيوية والحقن.
  • متابعة وتنظيم الأنظمة الغذائية الخاصة بالمريض، وتغذية المريض من خلال الفم أو تغذيته عن طريق أنبوب المعدة أو الأنبوب المعوي في حالات الشق الحنجري بناء على تعليمات الطبيب.
  • الاهتمام بالنظافة الشخصية الخاصة بالمريض والعناية به، إلى جانب مساعدته في أداء التمارين التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية في حالات إصابات الشلل والتهاب الأعصاب.

خدمات إجراء التحاليل الطبية لدى شركة بروفيشنال كير

تأتي شركة بروفيشنال كير افضل شركة رعاية طبية بالكويت في مقدمة المؤسسات الطبية التي تقدم خدمات سحب العينات وإجراء التحاليل الطبية المتنوعة بجميع أنواعها، نقدم لكم فرق طبية متنقلة تقوم بسحب العينات على مدار أربعة وعشرين ساعة، وإجراء التحاليل من خلال أفضل معامل التحاليل ذات الجودة العالية في الكويت، من خلال فريق متخصص في ذلك المجال، إلى جانب خدمات توفير فصائل الدم المختلفة التي يحتاج إليها المرضى، فضلا عن توفير مشتقات الدم من الصفائح الدموية والبلازما بالإضافة إلى الراسب المجمد، كما يتم سحب العينات باحترافية عالية دون أن يشعر المريض والمتبرع بالألم، من خلال تقنية تدفئة الذراع حتى تتمدد الأوردة وتصبح بارزة مما يسهل مهمة سحب الدم، مع تعقيم متكامل للأدوات المستخدمة.

خدمات رعاية الأطفال وحديثي الولادة من شركة بروفيشنال كير

أصبحت شركة بروفيشنال كير اكبر شركات الرعاية الطبية المنزلية بالكويت ذات شهرة واسعة وذاع صيتها في مجال رعاية الأطفال والعناية بالرضع وحديثي الولادة، نساعد الأم على الاعتناء بطفلها خاصة في مرحلة ما بعد الميلاد مباشرة، حيث يحتاج حديثي الولادة رعاية خاصة ومتابعة التغذية والعمليات الحيوية الخاصة بالرضيع، كما أننا نقدم عناية فائقة للرضع في فترات المساء التي تحتاج فيها الأم إلى الحصول على قسط من الراحة، إلى جانب الخدمات التالية :

  1. متابعة الطفل يومياً وتقييم حالته وعلاماته الحيوية من حيث الضغط والنبض والتنفس وحرارة الجسم ومن ثم إبلاغ الأم والطبيب المختص.
  2. كما أننا نقدم المساعدة للأم والطفل في الرضاعة الطبيعية أو الصناعية في حالة عدم تمكن الأم من الرضاعة الطبيعية، مساعدة الطفل على التغذية بشكل سليم إلى جانب متابعة وزنه وطوله وحالته الصحية باستمرار.
  3. والاهتمام بنظافته والعناية بجسمه وشعره وتغيير الحفاض أيضا، كما أننا نقدم أفضل خدمات العناية بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ومتابعة حالتهم الصحية وعلامتهم الصحية.

خدمات الرعاية الصحية بعد العمليات الجراحية مع شركة بروفيشنال كير

من أكثر ما يميز شركة بروفيشنال كير أنها تهتم اهتمام بالغ بالعناية بالمرضى بعد العمليات الجراحية والكسور البالغة، حيث تقدم للمريض أفضل خدمات التمريض، من خلال فريق يقوم بمتابعة حالة المريض حسب تاريخه المرضي، كما أننا نقوم بمتابعة علاماته الحيوية وتقدم الجرح الخاص بالعملية التي تعرض لها وإبلاغ الطبيب المعالج بأية تطورات، مع متابعة علاماته الحيوية من حيث الضغط والسكر والنبض والتنفس وحرارة الجسم، مع توفير خدمات تنظيف الجروح وتعقيمها ومراقبة معدل السوائل التي تدخل إلى جسم المريض وإعطائه المحاليل اللازمة  ومتابعة تغذيته بناء على تعليمات الطبيب المعالج.

خدمات العناية بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة

تمكنت شركة بروفيشنال كير أحد أكبر شركات الرعاية الطبية بالكويت من إعداد فريق متميز يقوم بجميع مهام العناية بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك الأشخاص البالغين، حيث يقوم فريق شركتنا بمتابعة الحالة الصحية الخاصة بهم ومتابعة العلامات الحيوية، فضلاً عن رعايتهم في كل التحركات التي يقومون بها لتجنب تعرضهم إلى الأذى، فضلاً عن مساعدتهم في التغذية السليمة والعناية الشخصية بالنظافة والجسم، ومساعدتهم على الحرمة ومرافقتهم في الخروج والتنزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق